قام قسم التواصل الاجتماعي في مركز أترجة القصر نساء - صباحي في يوم الأربعاء الموافق 6/1/2016 بعمل حفل ختام الأنشطة لموظفات المركز بعنوان " يا حلو جمعتنا " وتخلل الحفل بوفيه ريوق ومسابقة لأجمل طبق وتم توزيع شهادة تقدير للطبق الفائز.